samedi 13 décembre 2014

المشاركة الأساسية في توصيات الفوركس


يجب ان تعرف التوصيات الأساسية و التوصيات المتقدمة و بعدما تبدأ بنشر توصياتك ، تأتي المرحلة التالية و التي هي المشاركة الأساسية و الإختلاط بأعضاء الشبكة الاجتماعية.
 

إن الأنخراط في الشبكة الاجتماعية لتوصيات الفوركس، هي خدمة المتابعة لأعضاء آخرين داخل الشبكة، حيث تستطيع انتقاء المتداولين حسب معطيات معينه و من خلال مشاهدة صفقاتهم و توصياتهم التي ينشرونها.

تستطيع البحث في القائمة الرئيسية عن المتداولين حتى ان نشر توصيات عملات ما بقوم بمتابعته لتحصل على إشارات فورية ضمن المنصة ، و تستطيع التواصل معهم عن طريق الرسائل و الدردشة المباشرة بينك و بينهم.

هناك آلية ، تسمى آلية التصويت ، حيث تستطيع تقييم الصفقة من خلال معطيات حقيقية من خلال النقاط التي حققتها و لكل لحظة ، و تستطيع عمل إعجاب أو إضافة تعليق داخل التوصيات توصيات مجانية و مقابل كل تصويت تحصل على نقطة، لكنك تستطيع التصويت مرة واحدة فقط على كل تعليق او توصية منشورة.

إن التواصل و الإشتراك هو الذي يجعل توصيات الفوركس ميزة و قيمة كبيرة ، فتفاعل كل عضو بشكل مثمر، يعزز من التوصيات و توصيات الذهب و يفرز الجيد منها و السيء، و هذا ضروري كما أسلفنا في اختيارك للتداول منذ البداية، هدف الموقع هو ببساطة تسهيل النظام و جعل الاستعمال سهل و سريع لكل مميزات النظام، لذا عليك الإستفادة من كل وسائل الاتصال داخل الموقع، من التعليق على التوصيات، و الدخول في المناقشات حول توصيات معينة، و نظام الرسائل الداخلي ( البريد) بإرسالك رسائل خاصة لأي عضو آخر في الشبكة و استقبال الردود على نفس بريدك الخاص بك، ناهيك عن غرف الدردشة الممتعة التي تجعلك قريب جداً من الأعضاء المتداولين في السوق، و كل النقاشات تكون بشكل خاص و سري بينك و بينهم، و بشتى المواضيع المفيدة لك.

تابعونا في المقالات التالية ، لكي نكمل الموضوع الممتع ، و تتعرف اكثر على كل أدوات و آليات سوق الفوركس.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire